الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : زائرنا الكريم مرحبا بك بين إخوانك في منتديات تبسة الإسلامية ، بعد التسجيل ستجد رسالة تأكيد التسجيل في بريدكم ، نرجوا لكم قضاء وقت مفيد ومريح في هذا الفضاء التربوي العلمي .


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مرحبا بكم أيها الأحباب من جديد ..
من بريد المنتدى ذات يوم ...
كتاب الانتصار للنبي المختار ﷺ (يصور لأول مرة) المؤلف: د.سليمان بن صفية الجزائري
رحم الله الشيخ علي الحلبي ..
بشرى صدور موقع جديد للشيخ أبو يزيد المدني (سليم بن صفية)
حذروا من صناعة المعاقين في بيوتكم
‏الرفقة الدافئة
يا طالب العلم البشرية كلها بحاجة إليك.
قصة قصيرة جملية
حكمة وعبرة ✍
الخميس 29 ديسمبر 2022 - 11:57
الخميس 29 ديسمبر 2022 - 9:20
الإثنين 28 ديسمبر 2020 - 15:30
الخميس 3 ديسمبر 2020 - 18:36
الأربعاء 22 يناير 2020 - 18:36
الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 20:08
الخميس 20 ديسمبر 2018 - 12:28
الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 13:30
الخميس 6 ديسمبر 2018 - 21:09
الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 20:11











شاطر
 

 القوة الغامضة في النجمة الخماسية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سليلة الغرباء
Admin
سليلة الغرباء

عدد الرسائل :
6335

الموقع :
جنة الفردوس بإذن الله

تاريخ التسجيل :
19/05/2009


القوة الغامضة في النجمة الخماسية Empty
مُساهمةموضوع: القوة الغامضة في النجمة الخماسية   القوة الغامضة في النجمة الخماسية I_icon_minitimeالإثنين 28 أكتوبر 2013 - 16:12

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالأمس وفي بعض المواضيع قرأت موضوعا عن الرقم خمسة وعلاقته بالسحر ،،، وقبل هذا قرأت موضوعا لوجود بعض الرموز الماسونية اليهودية بما أن اليهود كانوا منتشرين في بقاع العالم وعند العرب وتركوها كمواريث للشعوب وبناولتها الشعوب بعد ذلك وتناقلوها

أذكر بالخصوص بعض الحلي التي تتخذها النساء كزينة

منها اليد ذا الأصابع الخمسة ونسميها عندنا المُشْطهْ أو الخُــمْسهْ وفي بعض دول المشرق توجد بها عين

ومنها أقراص دائرية على شكل قمر وفيها زخارف كالهلال وغيره

ومنها رؤوس ثعابين

ومنها حجر الودع

إلى غير ذلك وهلم جرااااااااااااااا .............................

ويعتقدون أنها نافعة

والله أعلم بمعانيها


فهذه الرموز الي يجهلها العامة هي في الحقيقة قد تكون أساسا للماسونية ولها معان شعوذة وسحر

وكانت وسيلة التداوي عند بعض الرقاة (( السحرة والمشعوذين )) سابقا عن طريق الشعوذة خصوصا بين النساء والآن قلت جدا إلا من كانت له عقيدة راسخة بعدم بطلانها ويؤمن بها إيمانا قويا ولهم في ذلك عدة دلائل وهمية ، طبعا أهل العلم لم يتركوا شيئا لم يوضحوه وجعلوا الأمور جلية لمن رغب أن يفيد نفسه وينهيها عن ما تؤمن به من أباطيل

وهذا الموضوع الذي لفت انتباهي وأردت نقله لعل فيه فوائد كثيرة لمن يهمهم الأمر


سليلة الغرباء

القوة الغامضة في النجمة الخماسية..

إن القوة الغامضة في النجمة تمثل شكلها الخماسي فمن خلال طقوس معينة تستطيع أن تأسر أي جن أو شيطان تريده ، ففي السحر الشرقي ( الشعوذة ) تمثل هذه النجمة دور كبير في الحجب والطلاسم ...وإن هذه النجمة هي كفر بحد ذاتها لأنها تمثل الشيطان فكل ما لها الكلمة من معنى الإشارات والرموز وعلاقتها بالسحر والشيطان:
فإن الرموز السحرية هي علامات وإشارات ذات أشكال مميزة،تتضمن دلالة خاصة، وتحتوي على معنى سري يكسب الرمز قوة مستمدة من شيطان، و أن كل هذا كفرٌ في كفرٍ في كُفر -وعادة ما يكون شيطان خاص مقترن برمز سحري ما دون غيره من الرموز.وتتنوع الرموز في أشكالها وكيفياتها، فمنها ما يتخذ كتماثيل ومنحوتات البارزة والغائرة والنقوش والمخطوطات والوشم، وهذا نجده في التماثيل الفرعونية، والنحت البارز والغائر في المقابر والمعابد الفرعونية، ومدون على البرديات،والوشم نجده على أجساد السحرة وعبدة الشيطان.وللاسف الكثير مما ينتسبون للإسلام يرسمون تلك الرسومات .. وقالوا تكلفهم الكثير من المال لإزالتها في حين أن رسوماتها كانت بسيطة التكلفة ..
و منها الإيماءات الحركية للجسم كالرقص، والتقمص الشعائري كما في المسرح الإغريقي، وهذا نجده في الرقص الفرعوني، ومشاهد اليوم في الرقص الهندي والبوذي.حتي في الرقص العربي ولا ننس وقد ذكرنا من قبل الزار والسامري وعلاقتهم بالسحر ..
وهناك الإشارات اليدوية ، ليست كل الإشارات هي رموز سحرية، ولكن البعض منها له دلالات سحرية، كرمز التثليث عند النصارى، والتثنية عند عبدة الشيطان.
فمن العلامات المميزة للسحرة، استخدامهم للرموز والشعارات التي ربما هم أنفسهم لا يعرفون لها دلالة صريحة، ولكن الشيطان أملاها عليهم و جعل تنفيذهم لها بمثابة عبادة يؤدونها له و من أجله كإلهٍ لهم .
فمن السحرة أميون لا علم لهم بالعلوم والرياضيات،ولكن الرمز يحمل دلالة كفرية، يجب على الساحر تنفيذها ولو بدون علم ودراية بمضمونها.ومن أهم العلامات والإشارات ما كان باليد والأصابع الخمسة. وكما ذكر ذلك الساحر التائب ( حامد آدم ) في إحدى محاضراته بانه كان يستعمل بعض الإشارات التي تفيد تقيده بالشيطان ..وكان يقول هذا خاص ..فلا ننسى أهمية اليد ودورها يوم القيامة،قال تعالى:(الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ) [يس: 65]،فالأيدي سوف تتكلم وتشهد على السحرة بما كانوا يفعلون، من إشارات ورموز،وعقد للعقد، والشيطان يريد للساحر أن يخسر كل شيء، في الدنيا والآخرة،وبهذا تكتمل الشهادة على الساحر فيلقى في السعير؛ و الله أعلم .
تأثير السبابة على الشيطان
أما الرموز اليدوية فليست أبجديات لغة حوار،ولكنها رموز تحمل دلالة ومعنى خاص بين مجموعة تشترك في فكر ومعتقد واحد.وعادة لا ترتبط بلغة تخاطب.

فرفع إصبع السبابة عند المسلمين يرمز للتوحيد،في حين أنه قد يستخدم للإشارة إلى شيء ما، أو التوعد والتحذير عند المسلمين وغيرهم بينما القبض على الإبهام والخنصر، ورفع السبابة والوسطى والبنصر تدل على التثليث عند النصارى
إذا فحين تستخدم طائفة أو جماعة رمزا ما بأصابع اليد فهو يدل على معتقدها،ومن هذه الجماعات سنجد أن الماسونيين وعبدة الشيطان يستخدمون أصابعهم كإشارة ورمز لمعتقدهم.وقد لفت انتباهي - حين حضور الشياطين من الجن على أجساد المرضى أنهم كثيرا ما كانوا يرفعون أيديهم بإشارات من أصابعهم تختلف من شيطان إلى الآخر،فمن خلال التجربة أدركت أنهم حين يقوم بتلك الرموز فإنهم يمارسون طقوسا سحرية، وأن هذه الرموز ذات دلالات كفرية أجهلها بسبب تنوعها وكثرتها،فكنت أحاول أحيانا منعهم ولكن كثيرا ما كانوا يعاجلوني ويكررونها، فما كان مني إلا أن حاربتهم برفع سبابتي بالتشهد والتكبير، فكانوا يصرخون من قوة تأثيرهاعليهم. فلا حول ولا قوة الا بالله .. اللهم لك الحمد ..
قرنــــــي الشيطــــــان
فإن الشمس تطلع حين تطلع بين قرني شيطان وتغرب بين قرني شيطان.
ففي صحيح مسلم قال عمرو بن عبسة السلمي: يا نبي الله! أخبرني عما علمك الله وأجهله.أخبرني عن الصلاة؟ قال:"صل صلاة الصبح. ثم أقصر عن الصلاة حتى تطلع الشمس حتىترتفع. فإنها تطلع حين تطلع بين قرني شيطان. وحينئذ يسجد لها الكفار. ثمصل. فإن الصلاة مشهودة محضورة. حتى يستقل الظل بالرمح. ثم أقصر عن الصلاة.فإن، حينئذ، تسجر جهنم. فإذا أقبل الفيء فصل. فإن الصلاة مشهودة محضورة حتى تصلي العصر. ثم أقصر عن الصلاة. حتى تغرب الشمس. فإنها تغرب بين قرني الشيطان (1)

قد يكون للقرنين هنا تأويل،فليس شرطا أن يكونا قرنا على التعيين وإنما مجازا،ولكن اللفظ في حد ذاته ثابت شرعا، وبعيدا عن دلالة اللفظ واختلاف العلماء والمفسرين،فإن تخيل صورة الشيطان ذو القرنين هي صورة موغلة في القدم، ولها رموز يشيع تداولها بين السحرة وطائفة عبدة الشيطان، وهي رموز تحمل دلالة شيطانية ومعنى يتجاوز حد الألفاظ. صورة توضح التقارب بين كل من إشارة الشيطان Victory وإشارة الشيطان El Diablo واختلافهما عن كلمة أحبك في لغة الإشارة الأمريكية إشارة El Diabloتعرف إشارة الشيطان والتي ترمز إلى قرون الشيطان باسم "إل ديابلو El Diablo".وهي كلمة إسبانية تطلق اختصارا لكلمة "Diablo Blanco" وتعني "الشيطان الأبيض"وهذه الكلمة تستخدم كاسم مستعار من قبل بعض الشيطانيين.والمثل الشعبي الإنجليزي المعاصر يقول:"الشيطان الأبيض أسوأ من الشيطان الأسود the white devil is worse than the black"،و القرش الأبيض ينفع في اليوم اللي مش اسود -وهو مثل يطلق على من حقيقتهم تختلف عن تلك الصورة الناصعة التي يصورون بها أنفسهم.

ويقول عباس محمود العقاد:(ويرى بعض الغربيين أن الكلمة أصلها يونانية من كلمةديابلوس Diablos التي تفيد معنى الاعتراض والدخول بين شيئين كما تفيد معنىالوقيعة وأصلها في اليونانية من ديا Dia بمعنى أثناء وبالين Ballein بمعنى يقذف أو يلقي، ومعنى الكلمتين معا من معنى الإعتراض والدخول بين الشيئين أوقريب من ثم إلى معنى الوقيعة) (1)وعادة ما كان يشير جورج بوش بالرمز الشيطاني "إل ديابلو El Diablo" ليس وحده فقط بل هناك الكثيرين غيره من الشخصيات السياسية البارزة.وهذا تعبيرا عن ولائهم للمنظمات السحرية الماسونية التي ينتمون إليها.وتلك الإشارة هي رمز الولاء والتحية فيما بين عبدة الشيطان. كما استعملها أنتون ليفي Anton LaVey، مؤسس كنيسة الشيطان رمز السلام كخلفية لمذبحه. ( وسبق وان تحدثنا عنها ) أنتون ليفي ونجمة الشيطان تتصدر المذبح القرنين ونجمة Baphomet: وأما الإشارة السحرية لنجمة الشيطان المسماة Baphomet وتعني"معبود أو شكل رمزي الذي قد اتهم فرسان الهيكل باستخدامه في مناسكهم الغامضة". وهي عبارة عن نجمة خماسية تسمى نجمة عزازيل The Star of Azazel مقلوبة طرفيها يمثلان قرني كبش كرمز توراتي للشيطان.ونجدها تمثل صليبا مقلوبا، بينما رأس الماعز معتدلا،وهذا كناية عن ازدراء النصرانية، وتقديس للشيطان.
إذا فمن يرفع أصبعيه رمزا للشيطان هو في الحقيقة يقدس الشيطان. ونعوذ بالله من الشيطان وشركه. ..


منقول للفائدة

(1) قال عمرو بن عبسة السلمي : كنت وأنا في الجاهلية أظن أن الناس على ضلالة ، وأنهم ليسوا على شيء ، وهم يعبدون الأوثان ، قال : فسمعت برجل بمكة يخبر أخبارا فقعدت على راحلتي ، فقدمت إليه فإذا رسول الله صلى الله عليه وسلم مستخفيا جراء عليه قومه ، فتلطفت حتى دخلت عليه بمكة ، فقلت له : ما أنت ؟ قال : أنا نبي ، فقلت : وما نبي ؟ قال : أرسلني الله ، فقلت : بأي شيء أرسلك ؟ قال : أرسلني بصلة الأرحام ، وكسر الأوثان ، وأن يوحد الله لا يشرك به شيئا ، فقلت له : من معك على هذا ؟ قال : حر وعبد ، قال : ومعه يومئذ أبو بكر وبلال ممن آمن به ، فقلت : إني متبعك ، قال : إنك لا تستطيع ذلك يومك هذا ، ألا ترى حالي وحال الناس ، ولكن ارجع إلى أهلك ، فإذا سمعت بي قد ظهرت فأتني ، فذهبت إلى أهلي ، فقدم رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة ، وكنت في أهلي ، فجعلت أتخبر الأخبار ، وأسأل كل من قدم من الناس حتى قدم علي نفر من أهل يثرب من أهل المدينة ، فقلت : ما فعل هذا الرجل الذي قدم المدينة ؟ فقالوا : الناس إليه سراع ، وقد أراد قومه قتله فلم يستطيعوا ذلك ، قال : فقدمت المدينة فدخلت عليه ، فقلت : يا رسول الله ! أتعرفني ؟ قال : نعم ، ألست الذي أتيتني بمكة ؟ قال : فقلت : يا نبي الله ! أخبرني عما علمك الله وأجهله ، أخبرني عن الصلاة ، قال : صل صلاة الصبح ، ثم اقصر عن الصلاة حتى تطلع الشمس حتى ترتفع ، فإنها تطلع حين تطلع بين قرني شيطان ، وحيئذ يسجد لها الكفار ، ثم صل فالصلاة مشهودة محضورة حتى يستقل الظل بالرمح ، ثم اقصر عن الصلاة ، فإن حينئذ تسجر جهنم ، فإذا أقبل الفيء فصل فإن الصلاة مشهودة حتى تصلي العصر ، ثم أقصر عن الصلاة حتى تغرب الشمس ، فإنها تغرب بين قرني شيطان ، وحينئذ تسجد لها الكفار ، قال : قلت : يا نبي الله ! فالوضوء حدثني عنه ، قال : ما منكم رجل يقرب وضوءه فيمضمض ويستنشق فينتثر إلا خرت خطايا وجهه من أطراف لحيته وخياشيمه مع الماء ، ثم يغسل يديه إلى المرفقين إلا خرت خطايا يديه من أنامله مع الماء ، ثم يمسح رأسه إلا خرت خطايا رأسه من أطراف شعره مع الماء ، ثم يغسل قدميه إلى الكعبين إلا خرت خطايا رجليه من أنامله مع الماء ، فإن هو قام فصلى فحمد الله وأثنى عليه ومجده بالذي هو له أهل ، وفرغ قلبه لله إلا انصرف من خطيئته كهيئته يوم ولدته أمه ، فحدث عمرو بن عنبسة بهذا الحديث أبا أمامة صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال له أبو أمامة : يا عمرو ! انظر ماذا تقول في مقام واحد يعطى هذا الرجل ؟ فقال عمرو : يا أبا أمامة ! لقد كبرت سني ، ورق عظمي ، واقترب أجلي ، ومالي حاجة أن أكذب على الله ولا على رسوله ، لو لم أسمعه من رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا مرة أو مرتين أو ثلاث حتى عد سبع مرات ما حدثت به أبدا ، ولكني قد سمعته أكثر من ذلك ، رواه مسلم في الصحيح عن أحمد بن جعفر المعقري ، عن النضر بن محمد ، إلا أنه زاد في ذكر الوضوء عند قوله : فينتثر إلا خرت خطايا وجهه ، وفيه : وخياشيمه مع الماء ، ثم إذا غسل وجهه كما أمره الله إلا خرت خطايا وجهه من أطراف لحيته مع الماء ، وكأنه سقط من كتابنا
الراوي: أبو أمامة الباهلي المحدث: البيهقي - المصدر: السنن الكبرى للبيهقي - الصفحة أو الرقم: 2/454
خلاصة حكم المحدث: له شاهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوة الغامضة في النجمة الخماسية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طرق للحصول على القوة والسلطة في التعامل مع الآخرين.::

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــــتديات تبسة الإســـــلامية :: في رحــــاب المنتــدى :: المــــنبـــــــر العــــــــــام-